Clash Royale MOD APK - جواهر وعملات غير محدودة (بطاقات ملحمية!)


إنه بسيط وسريع التثبيت ولا يتطلب مستخدمًا فائقًا أو وصولاً إلى الجذر. قم بتنزيل والاستمتاع بالتعديل الخاص بنا.

أخيرًا أصبح تطبيق Clash Royale MOD APK المحدث هنا.

من الممتع للغاية لعب Clash Royale. لكن في بعض الأحيان ، قد يكون الأمر محبطًا أثناء العثور على بطاقاتك المفضلة.

عندما بدأت اللعب لأول مرة ، واجهت صعوبة في العثور على Prince وهي بطاقة Epic Rarity. بطاقات أسطورية؟ لا أعتقد ذلك. استغرق الأمر حوالي 45 يومًا قبل أن أجد البطاقة.

هذا عندما يأتي CR Mod في مكانه. حصلت أيضًا على أول صندوق أسطوري يحتوي على بطاقتي الأسطورية الأولى!

إنها نسخة معدلة من اللعبة الأصلية. هذا يعني أنه يمكنك فتح الصناديق على الفور والقيام بالكثير. إنها تشبه اللعبة الرسمية تمامًا ولكنك تحصل على عدد غير محدود من الأحجار الكريمة والذهب.

والخبر السار ، أن التعديل لا يتطلب جهاز Android متجذرًا. يسمح لك التعديل المحدث أيضًا بتسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك لحفظ تقدمك في التعديل. هذا يعني أنه يمكنك تثبيت هذا على أي من أجهزة Android الخاصة بك.

يتوفر تعديل Clash Royale الآن أيضًا لنظام iOS في هذه اللحظة. تستطيع أن ترى كل الخوادم الخاصة.

في هذا الدليل ، سأشرح:

ما هو CR Mod APK؟ ما هي إيجابيات وسلبيات؟ كيفية تثبيت ملف APK mod؟

ها هي لعبة Clash Royale Mod APK

قبل تنزيل أحدث ملف Clash Royale Mod APK ، يجب أن تعرف بعض ميزاته الرئيسية.

أولاً ، إنه بسيط وسهل التثبيت.

ما عليك سوى "تنزيل" ملف APK والنقر على "تثبيت". هذا هو مدى بساطة الأمر حقًا.

ومع ذلك ، من الممتع حقًا اللعب على خادم خاص أو خادم تعديل. بالتأكيد ، هناك الكثير من المكاسب في التعديل ولكن هناك بعض الجوانب السلبية في رأيي. ستحصل على جميع بطاقاتك المفضلة وغير ذلك الكثير.

إذا كنت تلعب Clash of Clans ، فيمكنك أيضًا تجربة تعديلنا لـ COC والخوادم الخاصة.

كل شيء هو نفس اللعبة الأصلية. شيء جيد ، يمكنك أيضًا الاستمتاع بوضع لعبة معركة 2v2. لكن في الوضع ، ستحصل على جواهر غير محدودة في Clash Royale. يمكنك أيضًا إنشاء عشيرة أو الانضمام إلى عشيرة صديقك. لا يزال بإمكانك القتال 1v1 مع لاعبين آخرين.

يمكنك تحدي زملائك في العشيرة لخوض معارك 1 ضد 1. لديك أيضًا أحداث يمكنك من خلالها كسب مكافأة ومكافآت. تمامًا مثل اللعبة الأصلية ، تحتاج إلى استراتيجيتك الخاصة لبناء مجموعتك للتأكد من فوزك في المعركة.

كل هذه الأشياء تجعل Clash Royale Mod APK ممتعًا حقًا. ستحصل على نفس اللعبة الأصلية المجهزة بعدد غير محدود من الأحجار الكريمة والذهب. أنا لا ألعب على الخوادم الخاصة كثيرًا ، لكن هذا الشيء سريع ولا يوجد تأخير.

قد يكون هناك بعض الثغرات والأخطاء ولكن هذا التعديل هو بالتأكيد الأفضل. ومع ذلك ، لم أواجه أي مشاكل في اللعب.

بعض ميزات Mod APK

هذه بعض من أفضل ميزات التعديل. دعونا نرى.

2 ضد 2 معارك. حروب العشائر والعشائر. الحصول على بطاقات وصناديق أسطورية. جواهر وعملات غير محدودة. افتح الصناديق على الفور. افتح بطاقاتك المفضلة. يمكنك تسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك لحفظ تقدمك في التعديل. قاتل مع لاعبين آخرين.

هل يتم تحديثه بانتظام؟

يتم تحديث تعديل CR الخاص بنا بانتظام بجميع التحديثات من Supercell. لكن أي تحديث رئيسي يتم تنفيذه على التعديل. ومع ذلك ، يتم تجاهل بعض تحديثات الرصيد.

ومع ذلك ، هناك تأخير بسيط حيث يتم تنفيذ التحديثات بعد Supercell. في كلتا الحالتين ، يتم تحديثه بميزات جديدة وهذا يجعل التعديل مثيرًا حقًا.

كان التحديث الأخير هو تحديث يناير الذي قدم بطاقة جديدة – Wall Breakers. هناك أيضًا ساحة جديدة تسمى Spooky Town ، والتي تأتي بـ 3600 كأسًا. ومع ذلك ، سيأتي هذا التحديث قريبًا إلى الوضع.

Clash Royale Mod APK: إيجابيات وسلبيات

APK المعدل رائع وممتع حقًا للعب. ومع ذلك ، هناك بعض العيوب الرائعة ، على الرغم من أنه لا يوجد شيء صارم للغاية.

– متعة فائقة للعب. – يمكنك فتح الصناديق على الفور. – جرب بطاقات جديدة. – تعلم المزيد عن اللعبة. – تحصل على عدد غير محدود من الأحجار الكريمة.

– أنت لا تكسب المكافآت بنفسك. – تأخر تحديثات الخادم. – يمكن أن يكون هناك مشكلة طفيفة في الخادم. – يمكن أن يكون الوضع به القليل من الأخطاء في بعض الأحيان. – قد يصبح هذا مملاً.

تنزيل Clash Royale MOD APK لأجهزة الأندرويد

من السهل والسريع تنزيل وتثبيت التعديل. إنه لا يتطلب حتى جهاز Android متجذرًا وهو الطريقة الأكثر جدوى للاتصال بالخوادم الخاصة.

كل ما تحتاجه هو "التنزيل" ثم "التثبيت".

لا داعي للقلق طالما أنك تعمل بنظام Android 4.0.4 أو أعلى. سوف تعمل بشكل جيد.

للأسف ، لا يوجد تعديل متاح لنظام iOS في الوقت الحالي. يمكنك تجربة XMod لنظام iOS الذي يشبه الوضع ولكنه يفتقر إلى الكثير من الميزات. يتم تحديث تعديلنا بانتظام بتحديثات جديدة وأي إضافات جديدة.

يمكنك رؤية لقطة الشاشة ، لقد حصلت أيضًا على Sparky ، بطاقة أسطورية في الوضع. إنه قوي للغاية ويدمر كل القوات أو المباني الدفاعية تقريبًا!

الشيء الجيد في هذا الوضع هو أنه يمكنك أيضًا مهاجمة لاعبين آخرين في معارك 1v1 أو 2v2 وهو أمر رائع.

الآن ، قد تتم إعادة تعيين معظم الخوادم الخاصة ويمكنك أن تفقد كل تقدمك في الوضع. لكن تعديلنا يسمح لك بحفظ تقدمك عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك على Google أو Facebook.

هناك الكثير من التعديلات على Clash Royale وهي عربات التي تجرها الدواب ومن الصعب الحفاظ على تقدمك. لكن نظامنا ليس لديه أي توقف عن العمل ويمكنك الاستمرار في اللعب في أجهزة متعددة في وقت واحد.

كيفية تثبيت Royale Mod APK؟ هذا هو. ما عليك سوى التنزيل بالنقر فوق زر التنزيل والتثبيت فقط.

من السهل جدًا تثبيت نظام RLight.

تذكر أنك تحتاج إلى السماح بمصادر غير معروفة في الإعدادات أو يمكنك فقط السماح بهذا التثبيت المحدد. الشيء الجيد هو أن هذا التعديل لن يستبدل ملفات اللعبة الأصلية.

في الواقع ، ستقوم بإنشاء تطبيق جديد يسمى "RLight" وهذا ما ستلعبه.

إليك كيفية تثبيت mod.

1. قم بتنزيل التعديل من الرابط (أدناه). 3. اسمح بالتثبيت عند المطالبة. 2. بمجرد انتهاء التنزيل ، افتح ملف apk. للتثبيت. 4. انتظر لحظة ، سيكون لديك تطبيق جديد يسمى "RLight". 5. افتح التطبيق واستمتع.

بمجرد تثبيتها ، يمكنك لعب اللعبة تمامًا مثل لعبة Clash Royale الأصلية. ثم يمكنك محاربة الآخرين والحصول على الصناديق كما تكسب. عليك فقط كتابة اسمك داخل اللعبة أو IGN وستكون جاهزًا.

ستحصل على عدد غير محدود من الأحجار الكريمة والعملات المعدنية في Clash Royale. عليك فقط أن تفتح بعض الصناديق وبام! لكنك تحتاج إلى العثور على بطاقاتك الخاصة ، فلن يتم إلغاء قفلها بالفعل.

هناك أيضًا أحداث وبطولات يمكنك الانضمام إليها لكسب المزيد من المكافآت. هذا الشيء مخدر ، بصراحة!

التحميلات

هذا الملف مخصص لمستخدمي Android. يمكنك فقط النقر فوق زر التنزيل لبدء التنزيل.

لا يتطلب تحديث CR Mod APK جهازًا مفتوح الوصول إلى الجذر.

تنزيل Mod APK يتطلب: Android 4.0.4 أو أفضل / 0.5 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي

استنتاج

هذا كل شيء عن أحدث تعديل لـ Clash Royale على Android. إن الشيء العظيم في هذا الوضع هو أنه يتلقى تحديثات منتظمة وهو موثوق للغاية.

ستحصل أيضًا على جواهر غير محدودة في Clash Royale ولا يزال بإمكانك القتال 1v1 و 2v2. إنه ممتع حقًا ، صدقني. يمكنك دعوة أصدقائك للعب معك وإنشاء عشيرة.

يتيح لك هذا الوضع أيضًا تسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك لحماية تقدمك في التعديل. يمكنك أيضًا تثبيت التعديل على العديد من أجهزة Android وتشغيل نفس الحساب. هذا لا يتطلب حتى الوصول إلى الجذر.

يمكنك تنزيل Clash Royale Mod الآن. إنه أحدث إصدار وسيصل تحديث آخر قريبًا ، لتقديم البطاقتين الجديدتين – Giant Snowball و Royal Hogs.

وجدت هذا مفيد؟ شارك هذا مع أصدقائك من Royale. التعليق إذا كان لديك أي أسئلة.


EmoticonEmoticon