الحلقة اختر قصتك Mod Apk Download [Unlimited Gems / Passes] 2021


ظهر اتجاه ألعاب المحاكاة عند إصدار لعبة الحلقة. تختلف كل قصة عن غيرها ، وتتعمق في سيناريوهات مختلفة وفقًا للاختيارات التي يتخذها المستخدم. تتكون هذه اللعبة أساسًا من آلاف القصص التي يمكن للمستخدمين الاختيار منها واللعب.

4 #

تم تطوير اللعبة بطريقة تمنحك أيضًا قصصًا من إنشاء المستخدمين. هذا يعني أنه حيثما يذهب المستخدم أو يختار ، يتم إنشاء قصة جديدة على الفور بناءً على اهتماماته وقصة محددة. تتضمن قصص IP المرخصة ما يلي: هناك ثلاثة أنواع من الوقائع المنظورة ، بما في ذلك القصص المرخصة من IP.

جاهل الملعب مثالي كاميرون دالاس Pretty Little Liars يعني الفتيات

و أكثر من ذلك بكثير!

الحلقة اختر قصتك 2

منذ إصدار لعبة Episode ، تزداد نسبة التنزيلات الخاصة بها يومًا بعد يوم حيث يحب الناس أن يكونوا بطلاً أو الشخصية الرئيسية في قصتهم. لذلك ، يجب أن نقول أنه لا توجد فرص لإصدار Episode Choose Your Story 2 في أي وقت قريب. لكن للأسف ، لا يوجد إعلان رسمي من المنشئ عن الجزء الثاني القادم من الحلقة. لذلك ، هناك العديد من الشائعات التي تفيد بأن مطور هذه اللعبة ربما يعمل في الجزء الثاني ، أو هناك احتمالية أن تأتي Episode Choose Your Story 2 إلى متاجر التطبيقات قريبًا.

هل الحلقة اختر قصتك آمنة؟ في مثل هذه الألعاب ، يمكن للمرء أن يصنع قصته الخاصة أو يختار إحدى القصص المفضلة لديه من مجموعة القصص. لذا ، لهذا السبب في وسائل الإعلام المنطقية ، أعطى الآباء تقييمات للعبة الحلقة بأنها جيدة لـ 14+ ، بينما من ناحية أخرى ، صنفها الأطفال على 13+.

هناك زيادة في عدد هذه الأنواع من الألعاب. بالحديث عن هذه اللعبة ، يمكننا القول أن هذه اللعبة بها مشاهد أو قصص لا ينبغي أن يراها أو يتفاعل معها طفل أو مراهق لأنها قد يكون لها تأثير سيء عليهم.

عند رؤية الرد ، صنف متجر Google Play اللعبة بأنها ناضجة ، بينما صنفها متجر التطبيقات لنظام iOS على أنها 12+. بصرف النظر عن هذا ، يمكن للوالدين مراقبة أطفالهم إذا كانوا قلقين للغاية بشأن ذلك. ومع ذلك ، فإن الهواتف الذكية في عالم اليوم تحتوي بالفعل على وضع الأطفال ، والذي يمكن أن يكون مفيدًا جدًا للآباء. هناك الكثير من تطبيقات التجسس التي يمكن أن تساعد الآباء على رؤية النشاط على هواتف أطفالهم.

لعبة مثل الحلقة اختر قصتك

لدينا العديد من الألعاب تحت فئة المحاكاة ، مثل Idle Ants Mod Apk و Jurassic World Mod Apk وغيرها الكثير. ومع ذلك ، فإن Chapters Mod Apk هي اللعبة التي تكون طريقة لعبها مماثلة للعبة Episode Choose Your Story.

ميزات الحلقة اختر قصتك

تخصيص نفسك

نظرًا لأنها لعبة محاكاة ، فهي تتيح لك إنشاء شخصية أو صورة رمزية تمثلك طوال اللعبة. لكن الكثير من الناس يرغبون في إنشاء صور رمزية خاصة بهم لأنها تعطي إحساسًا عاطفيًا. في بداية اللعبة ، سيتم إعطاؤك خيارات لإلغاء الاشتراك في الهوايات واختيار مظهر الصورة الرمزية الخاصة بك. تقدم هذه اللعبة أيضًا شخصيات مكونة عليك أن تختار منها واحدة وبدء اللعبة دون تصميم أي أفاتار. يحتوي قسم التخصيص على العديد من الأشياء مثل الوجه والشعر والأنف والعينين والشفتين من شخصيتك.

قصص مثيرة

تستند هذه اللعبة إلى قصص مختلفة ، وللمستخدم خيار اختيار واحدة للمتابعة. تختلف نهاية قصة واحدة دائمًا اعتمادًا على القرارات التي يتخذها المستخدم في كل مشهد. عادة ، يتكون كل مشهد من سؤال واحد عليك الرد عليه بثلاثة اختيارات معينة. أنت حر في تحديد أي خيار. المشاهد في اللعبة هي التي يجب أن نواجهها أو نمر بها في حياتنا في بعض النقاط. يمكنك أيضًا تجربة النتائج المختلفة لقصة واحدة من خلال تشغيلها مرارًا وتكرارًا.

تجربة سينمائية

تجعلك التجربة السينمائية لـ Episode – Choose Your Story تشعر وكأنك في اللعبة حقًا. تتمتع جميع الشخصيات في هذه اللعبة بسحر منفصل ، إما أنها تنتمي إلى قصة رعب أو قصة رومانسية. أثناء تصفح اللعبة ، ستنبهر برسومات القصص. تم تصميم كل قصة بواسطة مطورين ورسامين مختلفين ، مما يجعل كل قصة قصة خاصة.

عمل الحلقة اختر قصتك

منذ إصدار الحلقة – اختر قصتك ، فقد غيرت سيناريو العالم كله للعبة الهاتف المحمول بسبب ذوقها الجديد في ألعاب الهاتف وأحدث الرسومات. بمجرد تحديد القصة ، يتم إرسالك إلى هذا العالم. ستمنحك هذه اللعبة المواقف ، وسيتعين عليك التصرف وفقًا للخيارات المحددة. تنتهي كل قصة بشكل مختلف ، وفي بعض الأحيان ، بسبب النهايات السيئة ، قد ترغب في لعب نفس القصة مرارًا وتكرارًا لرؤية نتيجة مختلفة.

إنشاء قصة حلقة

هناك أكثر من 150000 قصة في اللعبة ، ولكن لا يزال بإمكانك إنشاء قصة من اختيارك باستخدام القصة والشخصيات والرسوم المتحركة المرغوبة. يتم إعطاؤك بوابة حيث يمكنك كتابة سيناريو القصة. لذلك ، يحول هذا الاسم من الحلقة اختر قصتك إلى الحلقة اصنع قصتك. تساعدك أدوات البرنامج النصي على تحرير المشاهد والتسميات والشروط. لن تكون هناك صعوبة حيث يتم إعطاؤك برنامجًا تعليميًا حول كيفية إنشاء قصة خاصة بك.

في الوقت نفسه ، يسمح قسم المكتبة لصانع القصة باللعب مع الخلفيات وتأثيرات الطقس والمرشحات والأصوات والشخصيات والأزياء والعديد من الأشياء الأخرى. يمكنك إجراء مناقشة مع المحترفين أو مطوري اللعبة باستخدام الدعم أو المنتديات إذا كنت تواجه صعوبة في تكوين قصة. عند الانتهاء من إنشاء مشهد ، يمكن للمرء معاينته بدلاً من إنشاء القصة بأكملها ومشاهدتها في النهاية.

6 #

الحلقة اختر قصتك Mod Apk

يتزايد مستخدمو هذه اللعبة يومًا بعد يوم. حسنًا ، هذا ليس وصفًا كافيًا لهذه الميزات. تأتي النسخة المعدلة من Episode مع العديد من الميزات المتميزة ، بما في ذلك القصص المتميزة والرسوم المتحركة الواقعية والعديد من الأشياء الأخرى. لذلك ، قررنا أن نقدم لك Episode Mod Apk. دعونا نناقش الميزات بالتفصيل.

ميزات الحلقة اختر قصتك Mod Apk

لا اعلانات

في Episode Apk Mod ، لن تضطر إلى مواجهة الإعلانات الثابتة أثناء اللعب. الإعلانات هي الجزء الأكثر إزعاجًا في أي لعبة محمولة ، ولا يحبها المستخدمون. إنهم يريدون مواصلة لعبهم دون أي توقف. لذلك ، هذا هو السبب في عدم وجود إعلانات في Episodes Mod Apk.

جواهر وتذاكر غير محدودة

في Episode Mod Apk يتم تقديم جواهر وبطاقات غير محدودة ، مما يعني أنه يمكنك شراء أي شيء من المتجر لتصميم الصورة الرمزية الخاصة بك دون إنفاق أي أموال.يساعد أيضًا في فتح جميع الميزات التي سيتم شراؤها عن طريق إنفاق الأموال.

تم فتح القصص المميزة

أفضل ميزة في Episode Game Mod Apk هي أن جميع القصص المميزة غير مقفلة. لذلك ، ما عليك سوى تنزيل وتثبيت Episode Modded Apk للاستمتاع بالقصص المميزة مجانًا. لست مضطرًا إلى إنفاق الأموال على شراء القصص المتميزة من الآن فصاعدًا ، حيث سيتم فتحها من البداية.

الماس مجانا للحلقة

في Episode Mod Apk ، يمكنك أيضًا الحصول على عدد غير محدود من الماس الذي يعد نوعًا من العملات في اللعبة المستخدمة لشراء عناصر محددة. هناك العديد من الحيل القديمة التي تم سردها في مقاطع فيديو youtube للحصول على الماس مجانًا ، ولكن هذا الوضع لن يضيع وقتك لأنه يحتوي بالفعل على الماس فيه. 8 # عليك فقط تنزيل ملف apk mod للحلقة وتثبيته والاستمتاع بالألماس غير المحدود.

كيفية تنزيل وتثبيت Episode Choose Your Story Mod Apk على Android:

لتنزيل Episode اختر Your Story Mod Apk ، انقر فوق الارتباط الموجود في قسم التنزيل. استمتع Apk Mod Apk مع عدد غير محدود من الأحجار الكريمة! بعد اكتمال التنزيل ، قم بتثبيت اللعبة من خلال السماح بالأذونات.

الأسئلة الشائعة: ذات الصلة بالحلقة اختر قصتك Mod Apk أحدث إصدار

هل حلقة التطبيق غير مناسبة؟

يتم تقديم إرشادات للوالدين لأن هذه اللعبة مصنفة على أنها "ناضجة" على متجر Google Play.

هل يتقاضى كتاب الحلقة رواتبهم؟

نعم ، كتاب الحلقة يتقاضون رواتبهم.

هل يمكنك لعب الحلقة واختيار قصتك في وضع عدم الاتصال؟

نعم ، يمكنك لعب Episode Game Apk في وضع عدم الاتصال.

هل Episode Choose Your Story Apk Mod آمنة للتثبيت؟

نعم ، برنامج Episode Apk Mod آمن للتنزيل والتثبيت.

ما هي بوابة كاتب الحلقة؟

إنها بوابة يمكنك من خلالها إنشاء قصصك الخاصة باستخدام شخصيات وخلفيات وتأثيرات مختلفة.

كيف تحصل على جواهر مجانية في الحلقة بدون تنزيل التطبيقات؟

لا توجد طريقة أخرى للحصول على أحجار كريمة مجانية في الحلقة باستثناء تنزيل apk mod التفاعلية للحلقة.

كيف تحصل على تصاريح مجانية وجواهر على الحلقة؟

للحصول على جواهر وممرات مجانية في الحلقة ، يمكنك تنزيل الإصدار المعدل للحلقة من رابط التنزيل الموضح أعلاه.

استنتاج

ابدأ اللعبة واستمتع بالقصص المختلفة. سوف نساعدك في أقرب وقت ممكن. سنواصل تحديث هذه المقالة وفقًا لتحديثات الحلقة – اختر قصتك. فقط قم بتثبيت اللعبة وبدء تشغيلها للاستمتاع بجميع الميزات. لنفترض أنك وجدت أي مشكلة أثناء تثبيت اللعبة أو إذا كان ملف apk لا يعمل. ثم أخبرنا في قسم التعليقات. أضاف الإصدار المعدل من Episode مزيدًا من المرح في اللعبة حيث تم إلغاء قفل جميع الميزات المتميزة ، ولن تضطر إلى شراء أي شيء.


EmoticonEmoticon