تنزيل PK XD MOD APK Unlimited Money And Gems 2021


PK XD MOD APK أموال غير محدودة وأحجار كريمة 2021 هي لعبة لاعب واحد. تم إصدارها بالفعل في عام 2019 من قبل شركة PlayKids Inc. وهي واحدة من ألعاب المحاكاة الشهيرة على منصة الهاتف المحمول. يتوفر PK XD MOD APK Unlimited Money and Gems 2021 مجانًا على متجر Google Play وكذلك متجر التطبيقات. تم تصميم PK XD برسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة وطريقة لعب سلسة ولهذا تم تنزيل أكثر من 50 مليون لعبة على متجر Google Play.

المال هو العملة الأساسية لهذه اللعبة ويتم استخدامها لشراء أو ترقية العناصر ولكن بكميات كبيرة. إذا بدأنا في جمعها ، فسوف يستغرق الأمر وقتًا طويلاً. سأخبرك أيضًا عن الجواهر ، فهي مهمة جدًا في هذه اللعبة ومن الصعب جمعها. هناك طريقة أخرى للحصول عليها يمكننا شراؤها من المتجر عن طريق إنفاق أموالنا الحقيقية.

PK XD

مقدمة من

شركة PlayKids

نشرت يوم

12 يوليو 2019

0.22. 3

50+ مليون

تحديث في

22 يناير 2021

GAMEPLAY PK XD MOD APK غير محدود المال والأحجار الكريمة 2021

لديك بالفعل منزل ، أصدقاء ، عمل ، سوف تكتمل المتعة مع حيوانك الأليف الافتراضي! هناك العديد من المخلوقات الجميلة لتكون رفقاءك في PK XD MOD APK Unlimited Money and Gems 2021. اعتن بهم ودعهم يكبرون معك. من الحيوانات العادية إلى الحيوانات النادرة ، يمكنك العثور على القطط والكلاب والخنازير والأبقار والجاموس والقنافذ والراكون والأسماك وفرس النهر.

أنشئ صورتك الرمزية

شخصيتك هي مبدئك! في هذه اللعبة PK XD MOD APK Unlimited Money and Gems 2021 يمكنك أن تكون زومبي أو وحيد القرن أو ساحرة أو حتى تنين إذا كنت تريد. استخدم خيالك فقط للجمع بين جميع العناصر المتاحة: نعال الوحش ، والأحذية المستقبلية ، والريش المذهل ، وسيف النينجا ، وقناع القط ، وقفازات القرش ، وقفازات جراد البحر ، والشعر الأشقر ، وحقيبة الترفيه ، والنظارات الشمسية الرائعة ، والملابس الرائعة وغير ذلك الكثير.

قم بإنشاء منزل أحلامك

ابنِ منزلك ، واحصل على أشياء جديدة ، وزين منزلك إذا أردت. إليك جاسوس زاحف لكل ما يمكنك العثور عليه ، Puff Cloud ، Dance Mat ، Lava Lamp ، Wallpaper ، Sticky Carpet ، Gamer Chair ، Pictures ، Fantastic Fireplace ، بالونات على شكل قلب ، عناصر المطبخ ، عناصر الحمام روما وأكثر من ذلك بكثير! فقط الخيال هو خيالك!

الدردشة مع الأصدقاء والاسترخاء

هذا هو عالمك الأساسي! يمكنك أن تفعل أي شيء تريده. لذلك ، بالإضافة إلى اكتشاف العالم والتحديات الهجومية ، يمكنك تجربة مجموعة متنوعة من الأنشطة مثل الاعتدال على العوامات ، وتناول الآيس كريم ، والقفز باستخدام "شكا من السلطة" ، والرقص على الحيل والأساليب المختلفة ، والاستمتاع كثيرًا مع أصدقائك.

ميزات PK XD MOD APK غير محدود المال والأحجار الكريمة 2021

– أموال غير محدودة – جواهر غير محدودة – جميع الملابس غير مقفلة – كل شيء مفتوح – لا حاجة للوصول إلى VPN- لا حاجة لجذر جهازك – متوافق مع جميع الأجهزة – أحدث إصدار – تحديث تلقائي – لا حظر

الميزات بالتفصيل في PK XD MOD APK المال والأحجار الكريمة غير المحدودة 2021

بادئ ذي بدء ، سأخبرك أنه إذا قمت بتنزيل هذه النسخة المعدلة من PK XD ، فلا داعي للقلق بشأن أي مشكلة حظر لأن هذا ليس قرصنة. لا يوجد فيروسات ضارة في ملف APK PK XD mod الذي يدمر هاتفك المحمول. هذه نسخة معدلة من PK XD وهذه طريقة قانونية وسرية للحصول على PK XD MOD APK Unlimited Money and Gems 2021. من السهل جدًا تنزيل ملف PK XD وتثبيته على جهازك المحمول.

كيفية تنزيل ملف APK PK XD MOD وتثبيته

– قم بإلغاء تثبيت Old PK XD الذي قمت بتنزيله من متجر Google Play. – انقر فوق زر التنزيل واحفظ ملف PK XD Mod Apk في جهازك. – انتقل إلى تنزيل Folder And Find PK XD MOD APK Unlimited Money and Gems 2021 File. – انقر فوقه وتثبيته.


EmoticonEmoticon