Grow Empire: Rome V1.4.74 MOD APK (عملات / جواهر غير محدودة) تنزيل

هذا الضمير يوسع أرضه ليصبح البطل الأعلى.


3 #

حارس مرمى الخلفية روما

صانع اللعبة مستوحى من ولادة وتشكيل وتطور روما ، عاصمة الإمبراطورية الرومانية العظيمة. حكمت أرضًا كبيرة شملت آسيا الوسطى وأوروبا وشمال إفريقيا وأراضي أخرى حول البحر الأبيض المتوسط. كانت هذه في الأصل أرضًا سكنية صغيرة ، حيث كان الفلاحون الأوائل يعملون بجد لكسب لقمة العيش ، ولا يفكرون أبدًا في الحروب أو الفتوحات. يمكن القول أن اللعبة معممة إلى حد ما وتُظهر بجرأة تاريخ روما ، مما يساعد اللاعبين على استكمال معرفتهم وتدريب تفكير اللاعب. تحت قيادة وقيادة اللورد رومولوس ، فرض الجيش الروماني هيمنته تدريجياً.

رسومات من الدرجة الأولى

على الرغم من أن اللعبة لا تستهلك مساحة كبيرة من الذاكرة ، إلا أنه باستخدام تقنية مزامنة الصورة العمودية ، تصبح صور اللعبة حية للغاية وواقعية لمساعدة اللاعبين على وصف نمط الحياة ولباس شعب روما في حوالي 700 قبل الميلاد ، وتصور إلى حد ما.

وفقًا لكل سياق محدد ، يكون صوت اللعبة أيضًا مسرحيًا ومثيرًا وفقًا لمرحلة تطور الدولة. عند قيادة القوات للغزو ، أو وضع الحصون ، أو اختيار القوات ، أو القتال ، ستكون موسيقى اللعبة أكثر كثافة ودرامية. على سبيل المثال ، عند بناء بلد يقوم المزارع بزراعته ، يكون صوت اللعبة لطيفًا وهادئًا.

الاستراتيجية تصبح الأولى

تم بناء اللعبة على نفس الأساس مثل تاريخ الإمبراطورية الرومانية في روما. بمجرد بناء دولة قوية وتطويرها ، مزودة بالكامل بالرواتب ، كان سكان القلعة مزدحمين بشكل متزايد ، وكانت الموارد شحيحة على نحو متزايد. كلما تطور بلد اللاعب بشكل أسرع ، زادت سرعة احتلال الجيش للأراضي الأخرى. من بين عدد قليل من الأشخاص الذين يفتقرون إلى الأدوات ، يتعين على اللاعبين إكمال المهام بشكل أسرع ، وتلقي الهدايا ، وأن يكونوا موادًا لمساعدة اللاعبين على تطوير الدولة في اللعبة لتصبح أقوى. سيبدأ اللاعبون من البساطة ويزيدون الصعوبة تدريجياً.

زعيم البلد هو اللاعب الذي يجب أن يفكر في طرق للعثور على الموارد ، وتوسيع مجال مزيد من التنمية للبلد. عندما تقود قواتك لغزو أراضي ومناطق جديدة ، ستزداد قدرتك على التفكير في صعوبة اللعبة. عليك أن تحسب عدد الجنرالات والقوات الذين يذهبون لغزو الأرض ، وعدد المرتبات والأسلحة ، وتنظيم أسلوب القتال للفرقة. الآن ، الطريقة الوحيدة لقيادة القوات لغزو أراض جديدة يمكن أن يكون لها ما يحتاجه بلدك. وبالتالي ، فإن اللاعب سوف يزيد من تكتيكات الفريق ويفكر في القتال في كل موقف محدد.

عند لعب اللعبة تنمو إمبراطورية: روما ، يمكن للاعبين تجهيز أنفسهم بالمعرفة المتعلقة بأعمال روما 700 قبل الميلاد. يجب أن يتعلم اللاعبون أيضًا عن أبطال وجنرالات الإمبراطورية الرومانية في ذلك الوقت ، ولكن عند دراسة التاريخ ، من الصعب تذكرهم جميعًا. هذه أيضًا طريقة للاعبين لتذكر التاريخ.

المعدات التالية

سيقوم اللاعبون في كل جزء بترقية المباني أو الأسلحة أو إنتاجية الأشخاص من خلال كل شاشة ، أي متوسط ​​عدد الجنود. سيتعين على المستخدمين غزو 120 مدينة في أوروبا القديمة ، وستكون هناك 7 إصدارات بطل لتختار من بينها للمساعدة في 18 مهارة لفتح المدينة. تتمثل مهمتك في هزيمة الأعداء للارتقاء بمستوى كل قلعة وإتقانها وصنع نسخ أقوى ، خاصة مع 6 عمليات رفع للبطاقات ذات 3 مستويات. دافع عن نفسك من قبل العشائر والجيوش البربرية ، وقهرها ، على العكس من ذلك ، لتوسيع أراضيك ومراقبة ثروة أمتك تزداد. كلما اكتملت المهمة بشكل أسرع ، زادت سرعة الترقية.

لا تتردد لفترة أطول ، ويرجى تنزيله وتجربته

من خلال اللعبة ، يمكنك فهم تاريخ وتطور الإمبراطورية الرومانية بشكل أفضل ، ومعرفة عظمة الجيش الروماني ، ومعرفة المزيد عن الأراضي التي مر بها الجيش الروماني. دعونا نحظى بلحظات من اليوم تزدهر حقًا لننسى المصاعب المرهقة بعد يوم طويل من العمل والدراسة. ما الذي يمكن أن يكون أفضل من تجربة لحظة مثيرة وجذابة حقًا مع جميع أنواع المشاعر عند لعب لعبة في المنزل مع الأشخاص الذين تحبهم. تدريب الحزم في قراراتك ومواقفك والتعامل مع القضايا. استخدم معرفتك التاريخية لبناء وتطوير وتوسيع دولة يمكن للاعبين من خلالها.


EmoticonEmoticon