جواهر الروح الاستحواذ في Skyrim Nexus - تعديل ومجتمع


إذا كنت معتادًا على "النفوس الذكية" أو "أحجار النفوس المكتسبة" ، فهذه الميزة متشابهة جدًا – وبمجرد أن تقوم بتدريب مهارة التناغم بشكل كافٍ ، فإنها مماثلة لامتلاك أحد هذه تعديل تركيب.

– ستسمح لك مهارة التلاؤم البالغة 20 بمعرفة ما إذا لم يكن لديك جوهرة روح مطابقة للروح التي تحاول اصطيادها ، بمجرد إلقاء التعويذة وقبل أن تنتهي من الهدف وتلتقط الروح. يمنحك هذا فرصة لترك التأثير ينتهي على الهدف ، أو إسقاط الأحجار الكريمة الأكبر التي لا تريد إهدارها من خلال الاستيلاء على الروح ، أو حتى الحصول على جوهرة روح مطابقة بطريقة ما.

الأهم من ذلك ، لاحظ أنه يمكنك تمكين وظيفة Smart Souls الكاملة على الفور في MCM ، إذا كنت لا تريد الالتفاف حول التسوية.

أخيرًا ، يقوم Soul Harvester بعمل شيء آخر: فهو يصلح الخطأ حيث يمكن "إفراغ" جوهرة الروح المملوءة جزئيًا بإسقاطها في العالم (وهذه الأحجار المملوءة جزئيًا لا تتكدس بشكل صحيح). مع Soul Harvester ، إذا أسرت روحًا في جوهرة كبيرة جدًا ، فلن يكون هناك إمكانية لاستعادتها مرة أخرى. تم القيام بذلك لجعل الرتب جديرة بالاهتمام بالفعل.

إذا كنت لا تحب إزالة هذا الخطأ / الاستغلال ، فتذكر مرة أخرى أنه يمكنك فقط تمكين وظيفة Smart Souls من MCM ، مما يلغي الحاجة إلى استخدام الاستغلال في المقام الأول.

SMART SOULS – Shademe هذا التعديل يقرع بعض الشعور في أرواح مختلف سكان Skyrim ، ويمنعهم من دخول جواهر الروح التي ليست من نفس المستوى / الجودة كما هي. يعرض أيضًا جودة الروح التي يتم أسرها. ويمنع جواهر الروح السوداء من توفير ملجأ للأرواح البيضاء.

الاستحواذ SOUL GEMS – مؤشرات – يستند eyeonus وزارة الدفاع هذا على الاستحواذ SOUL GEMS في الواقع، انها تقريبا نفس زارة الدفاع. تمامًا كما هو الحال مع ذلك ، فإن هذا الوضع يجعلك لا تحبس أبدًا أي شيء أقل من الحجم الأقصى للروح التي يمكن أن تتعامل معها جوهرة الروح.

"تقريبا نفس الوضع؟ ما الفرق؟" ، تقول؟ — أصبح ASGM الآن توطين ، مما يعني أن التعديل بلغتك ، وليس اللغة الإنجليزية فقط. اللغات المدعومة هي التشيكية والإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية واليابانية والبولندية والروسية والإسبانية.

ما زلت غير مقتنع؟ بخير:

[الحجم = 24] جواهر الروح المكتسبة [/ الحجم]

ماذا يفعل:

تُغير جواهر الروح المكتسبة الطريقة التي تعمل بها محاصرة الروح في Skyrim بحيث لا “ تهدر '' جوهرة روح مرة أخرى ، مثل محاصرة روح تافهة في جوهرة كبرى ، أو روح مشتركة في جوهرة أعظم ، إلخ. مع هذا الوضع ، تذهب النفوس التافهة فقط إلى الجواهر الصغيرة ، والأرواح الصغرى تذهب فقط إلى الأحجار الكريمة الأقل ، وما إلى ذلك. إذا حاولت حبس روح ، لكن ليس لديك أي جواهر بالحجم المناسب ، فستفشل في محاصرة الروح. على سبيل المثال ، إذا حاولت اصطياد روح مشتركة ، لكن لديك فقط جوهرة أكبر فارغة ، فعندما يموت هذا المخلوق ، ستهرب روحه بدلاً من أن تملأ الجوهرة الأكبر جزئيًا كما هو الحال في Skyrim.

كما أنه يغير الجواهر السوداء ، بما في ذلك النجم الأسود ، بحيث يحتفظون فقط بأرواح سوداء (أي بشرية وقزم) ، وليس أرواح مخلوقات. هذه هي الطريقة التي تمت الإشارة إليها للعمل في النصوص داخل اللعبة ، وكيف عملت في سلف Skyrim ، Oblivion.

إنه لا يغير طريقة عمل Azura's Star ، ويمكنك ملء ذلك بأي حجم تريده من الروح. لقد قمت بهذا الاستثناء لأن الاستخدام الشائع جدًا لـ Azura's Star هو إعادة شحن الأسلحة دون الاهتمام بحجم الروح ، ومن الصعب حقًا إضاعة جوهرة قابلة لإعادة الاستخدام على أي حال. (على الرغم من ذلك ، اسمح لي أن أقوم هنا بتوصيل نموذج آخر خاص بي ، Soulfire ، والذي يتعامل مع إعادة شحن السلاح بشكل مختلف قليلاً والذي قد يعجبك إذا كنت ، مثلي ، تجد محاصرة مملة باستمرار واستخدام النفوس لتشغيل Dwarven War Ax of Flames.)

أخيرًا ، هناك خطأ في Skyrim أنه عندما تسقط جوهرة روح على الأرض ، أو تضعها في وعاء ، يمكن أن تفقد شحنتها. هذا التعديل يصلح ذلك أيضًا. (اعتبارًا من 3.0.0 ، يعمل USLEEP.esp تقنيًا على إصلاح هذا الآن)

التركيب:

ضع محتويات الأرشيف في دليل Skyrim / Data الخاص بك. يعمل مع Nexus Mod Manager.

لإلغاء التثبيت ، تأكد من عدم وجود أي نوبات من فخ الروح نشطة ، واحفظ اللعبة ، ثم قم بإزالة الملفات.

التوافق:

اعتبارًا من 3.0.0 ، يجب ألا تكون التصحيحات الخاصة بالتعديلات الأخرى التي تعدل تعويذات مصيدة الروح ضرورية ، لأن "Acquisitive Soul Gems.esp" الآن يعدل شكلين GMST فقط ، ولا شيء آخر. شريطة أن يستخدم تعديل آخر magicSoulTrapFXScript بالطريقة المعتادة ، حتى بالنسبة لتعاويذ أو تأثيرات فخ الروح الجديدة ، فهو متوافق.


EmoticonEmoticon