Royal Revolt 2 MOD APK جواهر غير محدودة


حسنًا ، يا أخي ، الصعوبات صحيحة. سوف يساعدك على التغلب على جميع المستويات بسهولة. لذلك صنعنا هذا MOD APK من أجلكم يا رفاق.

جدول المحتويات Royal Revolt 2 MOD APK

1. حول Royal Revolt 2 2. Royal Revolt 2 MOD APK Feature 3. احصل على Royal Revolt 2 MOD APK 4. المزيد من Royal Revolt 2 نظرة عامة

حول الثورة الملكية 2

Royal Revolt 2 هي لعبة مجانية للدفاع عن الأبراج بطابع المملكة. تم تطوير هذه اللعبة المحمولة بواسطة فريق من مطوري ألعاب flaregames ، وبالتحديد Keen Flare. في الوقت الحاضر ، تم تضمين Royal Revolt 2 في فئة Editors Choice في App Store Worldwide. أنت الذي لديه فضول لمعرفة ماهية هذه اللعبة المحمولة ، يمكنك على الفور مشاهدة مقطع الفيديو أدناه. تم إصداره في 25 فبراير 2014 في متجر التطبيقات لمستخدمي الأجهزة المحمولة الذين يعملون بنظام iOS.

Royal Revolt 2 هي تكملة للعبة بعنوان Royal Revolt حيث يصبح اللاعب ملكًا يجب عليه تطوير مملكته وغزو ممالك اللاعبين الآخرين أو الدفاع عن المملكة من هجمات اللاعبين الآخرين للفوز بالمجد الأول.

يتميز Royal Revolt 2 mod apk بأحجار غير محدودة لحسابك. يمكنك إنفاقها بأكثر الطرق ، مما يسمح لك بترقية المباني والعاملين ونفسك.

ميزة Royal Revolt 2 MOD APK

4 #

✓ جواهر غير محدودة ✓ لا حاجة إلى الجذر ✓ تثبيت التطبيقات مباشرة على الهاتف المحمول ✓ تشفير SSL على التطبيق واجهة مستخدم سهلة

احصل على Royal Revolt 2 MOD APK

أحدث التغيير: ☑ قضايا الأداء

المتطلبات: ☑ إصدارات Android 4.0 أو أعلى اتصال إنترنت مستقر ☑ الحد الأدنى من 3G ، بينما يوصى باستخدام 4G و Wi-Fi ☑ اسمح لجهازك بتثبيت التطبيقات يدويًا (تحقق واعتماد مصادر غير معروفة)

تنزيل MOD APKDirect SSL Connection

المزيد من نظرة عامة على الثورة الملكية 2

مثل الألعاب المحمولة الأخرى ، قبل بدء اللعبة ، سيتم تزويدك بالعديد من البرامج التعليمية حول طريقة اللعب وتقديم الميزات الموجودة في اللعبة. بعد اكتمال البرنامج التعليمي ، يمكنك لعب Royal Revolt 2 بحرية.

طريقة اللعب الرئيسية للدفاع عن البرج هي أن اللاعب يجب أن يبقى على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة من هجمات العدو ، ولكن هنا قد يكون عكس الدفاع عن البرج. سوف تتحكم في الملك لمهاجمة مملكة العدو بالمحاربين الذين تتصل بهم. الأولوية هنا هي أنه يجب عليك مهاجمة مملكة العدو في غضون فترة زمنية معينة.

هؤلاء الجنود يتحركون تلقائيًا ويمكنك الاتصال طالما لديك كمية الطاقة اللازمة. في المستقبل ، يمكنك استدعاء عدة أنواع أخرى من القوات ، مثل الرماة ، والبالادين ، والصقيع وغيرها الكثير. في بداية اللعبة لديك فقط محاربون من نوع المحارب.

بالإضافة إلى نشر الجنود ، يمكنك أيضًا بناء العديد من المباني مثل المزرعة والحانة والثكنة وغرفة العرش وغيرها الكثير. يمكنك ترقية مبناك وجنودك للحصول على قدرات ومكافآت إضافية والتي ستكون بالتأكيد مفيدة للغاية في المعارك.

هناك نوعان من القدرات السحرية التي يمتلكها الملك أو الشخصية التي تتحكم فيها عند مهاجمة الأعداء ، وهما التمرير والتهجئة. لذلك ، على الرغم من أن قوة التمرير أقوى من التعويذة ، إلا أنها لا تزال باهظة الثمن وللأسف إذا تم استخدامها بشكل مستمر. الفرق هو أن التعويذة هنا تستخدم الطاقة مثلما تسمي الجندي الذي تحمله. أما بالنسبة للتمرير فهو مكلف بعض الشيء ، لأنه يستخدم الأحجار الكريمة (نوع من العملات المتميزة) ليتمكن من إبراز قدراته.

عادةً ما يتم الحصول على الجواهر من العديد من المهام المتاحة ، مثل بناء الأبراج بقدر معين ، أو تكوين أنواع معينة من القوات أو مهام أخرى ، وعادة ما تحصل فقط على 2 إلى 6 جواهر يمكنك الحصول عليها. إلى جانب كونها مفيدة في استخدام اللفائف ، يمكن أن تكون الأحجار الكريمة مفيدة لتسريع تشييد مبنى أو برج.

يمكنك استخدام مولد الأحجار الكريمة Royalt Revolt 2 لجعل رحلتك أسهل بكثير. يمكنك إنشاؤها لتسريع بعض عمليات البناء ، والحصول على بعض المزايا في عناصر اللعبة.

في البناء أو الترقية ، هناك حاجة إلى قدر معين من الوقت والأموال. من المؤسف اعتبار أن الشراء داخل التطبيق لشراء العديد من حزم الأحجار الكريمة يتطلب الكثير من المال (أموال حقيقية). الشيء الوحيد الذي يجب الانتهاء منه على الفور هو الأحجار الكريمة. كلما ارتفع المستوى ، زاد الحصول على الإضافات وبالطبع كلما زاد سعر التطوير وطولته.

بالإضافة إلى تشييد المباني ، يمكنك بناء طرق وأبراج لتقوية الدفاع عن مملكتك. كلما زادت الطرق المتعرجة والعديد من العوائق المثبتة ، من المؤكد أنها تجعل اللاعبين الآخرين أكثر صعوبة وأطول وقتًا عند مهاجمة قلعتك. من المثير للاهتمام ، يمكنك إنشاء طريق متعرج تمامًا وإضافة الفخاخ فيه وبناء برج واحد أو عدة أبراج للدفاع عن قلعتك.

غش Royal Revolt 2 هو أحدث ما هو متاح. تأكد من استخدام جهاز Android عليه لتنشيط الغش.

للتحكم هنا باستخدام الشاشة التي تعمل باللمس ، يكفي القيام ببضع نقرات للتحكم في اللعبة هنا. يمكنك أيضًا استخدام وحدة تحكم عصا التحكم ، مثل Logitech POWERSHELL و MOGA ACE POWER مع الأخذ في الاعتبار أن تطبيق اللعبة هذا يدعم كلا الأجهزة الطرفية. بالنسبة للرسومات هنا ، لا توجد تغييرات كبيرة ، فهي لا تزال هي نفسها السلسلة الأولى التي تستخدم عرضًا مرئيًا ثلاثي الأبعاد جذابًا.

وبالتالي المراجعة التي أجريناها بعد لعب هذه اللعبة المجانية Royal Revolt 2. متوفر حاليًا فقط على نظام التشغيل iOS ، ولكن إذا رأيت السلسلة الأولى من الألعاب موجودة على Android ، فستكون إمكانية هذه السلسلة الثانية موجودة أيضًا في متجر Google Play. في تقدم اللعبة ، يتم تشغيلها ببطء شديد ، لأن التطوير وحده يتطلب وقتًا طويلاً. ولكن على الرغم من أن هذه اللعبة ممتعة للغاية وقد تجعل اللاعبين غير مدمنين على لعب هذه اللعبة المحمولة.

استنتاج

سيساعدك استخدام غش Royal Revolt 2 في الحصول على أموال غير محدودة بشكل غير مباشر. إنه ذهب غير محدود في الواقع ، والذي يمكن تحويله باستخدام الأحجار الكريمة التي حصلت عليها من محرك الغش.


EmoticonEmoticon