Lovelink V1.7.20 MOD APK (العديد من الجواهر / الصور غير مقفلة) تنزيل


الوقت في الوقت الحالي ليس مثل الأيام الخوالي ، خاصة فيما يتعلق بالحب. في الوقت الحاضر ، بفضل تطوير مواقع الشبكات الاجتماعية ، يمكن للمجتمع الحصول على علاقة بمجرد إرسال الرسائل النصية أعلاه. عليك أن تقابل أشخاصًا ليس مرة واحدة ، ولكن عدة مرات لإنشاء اتصالات مألوفة. ثم انتقل إلى الحديث وابحث عن نهج أكثر تعمقًا لإنشاء علاقة. Tinder هو أحد أفضل الأمثلة للتطبيق المخصص لأولئك الذين يبحثون عن الحب. من قبل ، كان من الضروري أن تمر قصة حب بالعديد من المراحل المختلفة.

Lovelink – لعبة محاكاة Tinder

لنفترض أنك إذا كنت لا تعرف كيفية العثور على الحب على Tinder ، أو كنت مهتمًا بهذا النوع من المواعدة ، فإن Lovelink هي لعبة تحاكي بدقة ما ستختبره مع حبك المعاصر عبر الإنترنت. بشكل عام ، التجربة حقيقية لدرجة أنك تتخيل أنك تقابل شخصًا حقيقيًا على Tinder. ستكون هذه واحدة من أكثر التجارب الممتعة التي ستختبرها على الإطلاق. ستكون قصة تُروى من خلال الرسائل النصية ، وسوف يلتقي اللاعبون بالعديد من الأشخاص المختلفين أيضًا. إذا كنت تعتقد أنها نفس ألعاب المواعدة القياسية ، فأنت مخطئ.

رسومات فريدة ، مثل قصة مراهقة لحب يبلغ من العمر 17 عامًا

حقا هذه هي القصة الفريدة من نوعها في الوقت الحاضر. الصور التي يقومون بتنزيلها كأفاتار جميلة. تنصحك اللعبة بأكثر من 60 حرفًا. كلها مصممة بمظهر جميل بطريقتها الخاصة. ستظهر النساء الكثير من الشخصيات من خلال الصور الرمزية جنبًا إلى جنب مع سلسلة Bio. إذا كانوا رجالًا ، لكان مظهرهم وسيمًا بملابس فريدة. من خلال تجميع المعلومات من العديد من المصادر المختلفة ، ابتكر فريق التصميم في "Lovelink" أنواعًا عديدة من الأشخاص للاختيار من بينها و "التمرير لليمين". تستحق اللعبة استخدام الكثير من الأشخاص لأنها تتمتع بالتصميم المناسب. إذا كنت قد قرأت المانجا للمراهقين ، فستشعر أن الشخصيات في هذه متشابهة. دعنا نتحدث عن الشخصيات في هذا أولاً.

فيما يتعلق بالواجهة التفاعلية ، فهي تشبه Tinder تقريبًا بنسبة 80٪. سوف تجد الحب من خلال الصور الرمزية. إذا كنت ترغب في ذلك ، فاستدر يمينًا ، إذا لم تعجبك ، ثم اسحب لليسار ، ثم أرسل رسالة نصية لبعضكما البعض حتى تشعر أن الشخص الآخر لديه حب خاص لك ، اذهب أبعد قليلاً. إذا لم تستخدمه من قبل في العالم من قبل ، فيمكنك أن تتخيل أنه يشبه موقع التواصل الاجتماعي تمامًا. لذلك ، فإن كل شيء يتفاعل عمليًا مثالي ومناسب للجميع.

قصة مدفوعة بالنصوص ، نوع من الألعاب يصنع بالاختيارات

هذه الأنواع من الألعاب مألوفة لكثير من الناس. اعتمادًا على خطوط السيرة الذاتية بالإضافة إلى الصورة الرمزية ، ستختار الأشخاص الذين يتناسبون مع شخصيتك. Lovelink هو شكل لعبة يجمع بين اختيار الخيارات وقراءة الرسائل. يرجى الانتظار قليلاً قبل أن يردوا عليك. هذا يعني ، أثناء العملية التي تستخدم فيها شبكة Lovelink الاجتماعية ، ستختار عددًا قليلاً من الأشخاص من هذا القبيل. يجب أن تنتظر قليلاً ، يجب عليهم أيضًا "التمرير لليمين" بحيث يمكن للاثنين الاتصال ببعضهما البعض من خلال محادثة. إنها نفس الطريقة التي تستخدم بها Tinder.

عندما يبدأ شخص ما بمطابقتك ، فسيتم وضع كليهما في صندوق خاص. لكن الشيء الممتع هو أنه في بعض الأحيان يُسمح لك بالاختيار بين خيارين لمواصلة المحادثة. سوف تقوم الشخصيات التي تمتلكها تلقائيًا بإرسال رسائل نصية إليهم وتلقي رسائل ملاحظات من الطرف الآخر. هنا ستحدث قصة الاثنين تلقائيًا. الطريقة التي تختار بها هذا الخيار ستوجه المحادثة إلى نهاية مختلفة. هذا يعني أنه لن يُسمح لك بإرسال رسالة نصية إلى الشخص الآخر بنفسك.

بالإضافة إلى ذلك ، ستتلقى أيضًا صورًا للعدو. إذا كنت تريد أن تستمر قصتك في النمو والتحسن والأفضل ، فقم بدعمهم. سيتعين على اللاعبين استخدام كمية معينة من الماس حتى يتمكنوا من مشاهدة تلك الصور. هم أيضا بحاجة إلى تطوير الألعاب. بشكل عام ، هذه ليست سوى طريقة واحدة يمكن لناشري الألعاب صيانة كل شيء. إذا كنت لا تريد رؤيته ، فلا بأس. لكن غالبًا ما تكون أفضل طريقة لمواصلة العلاقة أكثر. لن يكون لدى "لوفلينك" طريقة لكسب الماس. يمكنك فقط إيداع الأموال هناك وتحويلها إلى الماس فقط. هذا حقا هو الشيء الصحيح لفعله.


EmoticonEmoticon