Cooking Fever Mod APK V12.0.0 Hack Unlimited Money And Gems Android. حمى الطهي Mod APK V12.0.0 Hack Unlimited Money And Gems Android


هل ترغب في لعب نوع مختلف من الألعاب التي لديها شيء آخر لتقدمه؟ هذه اللعبة هي إدمان جديد للنساء في الغالب اللواتي يعشقن الطبخ وإدارة مطعم كبير. دعونا نلقي نظرة على كل شيء تقدمه هذه اللعبة. Cooking Fever Mod APK هي لعبة رائعة بالنسبة لك إذا كنت تحب الطبخ وترغب في لعب لعبة كهذه. إنها لعبة رائعة تتمتع بمواصفات وميزات مذهلة. هذه اللعبة ممتعة ولذيذة للغاية. ستسمح لك هذه اللعبة بإدارة فندق وطهي الطعام كطاهي في هذا الفندق في فرنسا.

ألعاب بديلة: Cooking Fever

المميزات والعيوب

مزايا

– هذه اللعبة سهلة اللعب. – يوفر مصادر غير محدودة. – يمكن للاعبين لعب هذه اللعبة على جهاز الكمبيوتر أيضًا. – يتم تحديثه تلقائيًا. – إنه آمن للغاية للتنزيل.

سلبيات

– يتطلب اتصالاً بالإنترنت وإلا فإنه لا يعمل. – يُشنق أحياناً ويتوقف عن العمل.

سمات

– رسومات هذه اللعبة فريدة للغاية وجميلة للغاية. – تحتوي هذه اللعبة على مثل هذه التقنية لإبقاء جميع لاعبيها على اتصال وانجذاب إليها. على الرغم من وزنه الثقيل ويحتوي على العديد من الميزات لتقدمه ، إلا أنه لا يزال مجانيًا. – هناك أكثر من 1400 مستوى لإكمالها في هذه اللعبة. – يمكنك رؤية الأشياء يتم ترقيتها تلقائيًا بمرور الوقت. – كل شيء مجاني مثل الأجهزة أيضًا. – يستمر تطوير المطبخ والداخلية. –

ميزات وزارة الدفاع

– يتم توفير أموال غير محدودة وأدوات جديدة للاعبين. – يوجد حوالي 350 مكونًا يتم توفيرها بالداخل يمكن للاعبين من خلالها طهي أكثر من 600 وجبة لذيذة. – طريقة اللعب في هذه اللعبة مثيرة للاهتمام حيث توفر جميع المواد المختلفة لاستخدامها في الطهي. – يتم توفير العديد من المواقع للاعبين. – 18 موقعًا مختلفًا للاعبين. – واجهة المستخدم لهذه اللعبة مناسبة تمامًا وسهلة الفهم واللعب باللعبة. – الآلات غير المحدودة والأحجار الكريمة غير المحدودة استثناء هنا. – هذه اللعبة آمنة تمامًا وخالية من جميع التهديدات الأمنية مثل الفيروسات والبرامج الضارة وما إلى ذلك – هناك العديد من المكافآت في هذه اللعبة والتي يتم توفيرها بعد الفوز بالمستوى. يبدو الطعام والمطعم لطيفين للغاية في هذه اللعبة. – هذه اللعبة مجانية تمامًا. يبدو حقيقيًا ورائعًا لدرجة أن المرء يشعر بالسعادة لرؤيته.

كيفية تثبيت

– من أجل تثبيت هذه اللعبة ، انتقل إلى إعدادات جهازك لأنها متوافقة مع كل نظام. – أنت الآن جاهز للعب اللعبة اللذيذة على الإطلاق. – قم بتمكين هذا الخيار ولكن لا تقلق بشأن التحذير لأن هذه اللعبة آمنة تمامًا للتنزيل. – انتقل الآن إلى خيار الأمان ثم إلى مصادر غير معروفة. – افتح الملف وانقر على bo0totm الأيمن لبدء تثبيت هذه اللعبة. – افتح رابط تنزيل هذه اللعبة وانقر فوقه لبدء التنزيل. – انتظر حتى اكتمال التنزيل. – افتح مجلد android الخاص به وابحث عن ملف Coking Fever Mod APK. – انتقل الآن إلى مدير الملفات لهذه اللعبة.

أسئلة وأجوبة

س: هل يمكنني لعب هذه اللعبة على الكمبيوتر؟

نعم ، بدون تنزيل أي محاكي android ، يمكنك تنزيل هذه اللعبة على جهاز الكمبيوتر مباشرة وتشغيلها لأنها متوافقة مع كل نظام.

س: كم عدد المستويات التي تمتلكها هذه اللعبة؟

تحتوي هذه اللعبة على أكثر من 1400 مستوى لتجعلك تنجذب إليها.

س: كم عدد الوصفات التي يمكن إنشاؤها باستخدام هذه اللعبة؟

يمكنك إنشاء أكثر من 600 وصفة مع هذه اللعبة.

س: ما هي قصة هذه اللعبة؟


EmoticonEmoticon