PK XD Mod Apk (أموال وأحجار كريمة وملابس غير محدودة) لنظام Android


PK XD Mod apk: هي لعبة عالم مفتوح حيث يمكنك الاستمتاع كثيرًا من خلال إنشاء الصورة الرمزية الخاصة بك ، وبناء منزلك ، والدردشة ، والتحدث ، والاجتماع ، والاستمتاع مع أصدقائك. PK XD Online هي أفضل لعبة متعددة اللاعبين تحبها أكثر من غيرها. في هذه اللعبة ، يمكنك القيام بالعديد من الأشياء الشيقة التي اعتدت القيام بها في حياتك اليومية. يمكنك الحصول على حيوانك الأليف الافتراضي الذي يمكنك اللعب به ، كما يمكنك لعب العديد من الألعاب المصغرة المتوفرة في اللعبة ويمكنك القيام بالعديد من الأشياء المثيرة للاهتمام.

هذه لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت حيث يمكنك تكوين صداقات افتراضية واللعب معهم من خلال الجلوس في منزلك. يتم لعب هذه اللعبة من قبل أكثر من 50000000 لاعب وهو عدد كبير جدًا. وهذه اللعبة من تطوير شركة PlayKids Inc. كما قاموا بتطوير العديد من الألعاب في متجر الألعاب ويمكنك التحقق منها. يجب أن تلعب ألعابًا مصغرة للحصول على عناصر حصرية وبهذا يمكنك ترقية الصورة الرمزية والمنزل والحيوان الأليف.

4 #

















محتويات الصفحة

معلومات APK PK XD Mod apkPK XD Mod apk
قم بإنشاء الصور الرمزية الخاصة بك
صمم منزل أحلامك
العب ألعابًا مصغرة مثيرة للاهتمام
بعض الأسئلة الشائعة كيف يمكنني الحصول على أموال غير محدودة في PK XD؟
س: كيف أحصل على PK XD Mod apk؟

تحميل PK XD Mod apk

PK XD Mod apk غير محدود من المال / الأحجار الكريمة ، والعملات المعدنية ، والملابس ، وخالية من الإعلانات لنظام Android مما يعني أنك لست بحاجة إلى إكمال أو لعب المهام في اللعبة. لذلك سيكون الأمر صعبًا بالنسبة لكم يا رفاق. يمكنك الحصول على العديد من الميزات المعدلة في اللعبة التي ستحبها. عندما تحاول شراء أي شيء فإنه يكلف عملة اللعبة مما يعني أنك بحاجة إلى الدفع للحصول على العملات المعدنية أيضًا ، لا تحتاج إلى رؤية الإعلانات المزعجة التي كانت تظهر أثناء لعبك اللعبة. تحتاج فقط إلى تنزيل PK XD Mod apk من موقعنا والاستمتاع باللعبة.

24 #

معلومات APK لـ PK XD Mod apk

ميزات PK XD Mod apk

هناك الكثير من الميزات في اللعبة التي قد تعجبك ،

قم بإنشاء الصور الرمزية الخاصة بك

في لعبة Last Day On Earth Survival بالمثل في هذه اللعبة ، يمكنك أيضًا إنشاء صورك الرمزية وترقيتها بطريقتك الخاصة. هناك الكثير من الخيارات لإنشاء الصور الرمزية الخاصة بك بأفضل طريقة فريدة. يمكنك حتى إنشاء شيء لا يشبه الإنسان. يمكنك حمل أي شيء مثل سيوف النينجا وقفازات سمك القرش والشعر الذهبي وحقائب الظهر الممتعة وغيرها الكثير!

صمم منزل أحلامك

يمكنك تصميم وتزيين منزلك بأفضل طريقة مع العديد من مواد التزيين المتوفرة في اللعبة. PK XD Mod apk تنزيل عدد غير محدود من الأموال والأحجار الكريمة من أجل تصميم أفضل منزل أحلامك. في هذه اللعبة ، يمكنك الإنشاء باستخدام ما يلي: حصيرة الرقص ، ومصباح الحمم البركانية ، وورق الحائط ، وسحابة النفخ ، والمدفأة ، وأدوات المطبخ ، وأدوات الحمام ، وغيرها الكثير!

العب ألعابًا مصغرة مثيرة للاهتمام

إنه لأمر رائع أن تتمكن من لعب العديد من الألعاب في لعبة واحدة وأيضًا يمكنك كسب الكثير من العملات من خلال اللعب بهذه العملة ، يمكنك بناء صورك الرمزية أو المنزل. هناك العديد من الألعاب أو المهام المتاحة التي تحتاج إلى إكمالها وتحقيق مكافآتك.

تحميل PK XD Mod apk (Unlimited Money)

التنزيل بعد تنزيل pk xd hack apk ، يمكنك الاستمتاع باللعبة بعملات وأحجار غير محدودة. لن يكون هناك أي مقاطعة للإعلان أثناء اللعب. يمكنك الحصول على المتعة الكاملة أثناء لعب اللعبة. أيضا ، يمكنك شراء أي شيء متاح في اللعبة. ستستمتع كثيرًا بهذه النسخة المعدلة من اللعبة.

بعض التعليمات

س: كيف يمكنني الحصول على أموال غير محدودة في PK XD؟

للحصول على PK XD MOD APK Unlimited Money ، تحتاج إلى تنزيل APK من الرابط أعلاه ، وبعد التنزيل تحتاج إلى تثبيت APK و BOOM لديك أموال وأحجار غير محدودة.

س: كيف أحصل على PK XD Mod apk؟

يمكنك الحصول على جميع ألعاب MOD APK من موقعنا بما في ذلك PK XD MOD APK ، ويمكنك الحصول عليها من خلال الخطوات التالية ،

1. عليك أن تضغط على زر التنزيل وسوف يقوم بإعادة توجيهك إلى الصفحة المقصودة وبعد ذلك انتقل مرة أخرى إلى زر التنزيل ، وسوف يأخذك إلى الصفحة الأخيرة. 3. بعد ذلك ، سيأخذك تحميل الموقع ومن هناك تقوم بتنزيل اللعبة. 4. قبل تثبيت اللعبة ، تأكد من تمكين موارد غير معروفة. 5. بعد ذلك قم بتثبيت اللعبة واستمتع! 2. انتظر لمدة 20 ثانية هناك.

26 #


EmoticonEmoticon