Lords Mobile Mod APK V2.52 [جواهر غير محدودة + نقود مجانية + عملات معدنية] - AndyMod


في لعبة Lords Mobile ، يتم الجمع بين إستراتيجية وميكانيكا بناء العالم. لذلك ، بشكل أساسي ، في اللعبة ، يتعين على اللاعبين بناء قاعدتهم الخاصة لإنشاء جيش قوي يمكن استخدامه لمهاجمة القواعد الأخرى لأعدائهم ، والاستيلاء على الموارد وأكثر من ذلك بكثير. تحتوي طريقة اللعب على العديد من أوضاع اللعبة وهي لعبة مجانية مع عمليات شراء داخل التطبيق.

اللعب الجماعي ومعارك حماية الأصناف النباتية

بشكل عام ، يمكن للاعبين فقط مهاجمة أعدائهم من مملكتهم. بصرف النظر عن هذا ، يتمتع اللاعبون أيضًا بفرصة حيث يمكنهم المشاركة في المسابقات حيث يمكن بسهولة التقاط الموقع على الخريطة. أيضًا ، يمكن للاعبين مهاجمة الوحوش التي ستظهر على خريطة مملكتهم وبعد ذلك يمكنهم المطالبة بالموارد منها.

أكثر طرق اللعب شيوعًا هي معركة اللاعب مقابل اللاعب. يتعين على اللاعبين بناء قاعدة قوية وجيش ضخم أثناء هزيمة جيش العدو. الأعداء عادة من مملكتهم. لمهاجمة مملكة مجاورة ، يتعين على اللاعبين بدء وضع Kingdom Wars أو Kingdom vs Kingdom.

هناك ثلاثة أنواع من المسابقات المتاحة تسمى The Wars for Wonders و Feudal Wars وأخيرًا Battle Royal. استكمال وضع المسابقة ، يمكن للاعبين ربح مكافآت ومكافآت.

أوضاع اللعب الإضافية

ستتضمن أوضاع اللعب ما يلي:

– قطب المملكة:

هنا يستفيد اللاعب من رمز الحظ لرمي نرد ثم يتحرك للأمام حتى يصل إلى نهاية الخريطة. في الطريق ، سيصادف اللاعب العديد من الصناديق والموارد.

– الكولوسيوم:

في هذا ، يمكن للاعب تحديد ما يصل إلى 5 أبطال ومن ثم سيقاتل هؤلاء الأبطال الذين تم اختيارهم مسبقًا من قبل اللاعبين الآخرين الموجودين هناك. اللاعب الذي يبرز هناك يكتسب مكانة أعلى في ترتيب الكولوسيوم.

– مراحل البطل:

في هذا الوضع ، يتعين على اللاعبين تجاوز سلسلة من التحديات باستخدام الأبطال الفريدين. إكمال مراحل جديدة سيكسب اللاعب بطلًا جديدًا ونقاط خبرة ومعدات بطل.

– المتاهة:

وضع لاعب مقابل بيئة ، في هذا الوضع ، يتعين على اللاعبين تحدي زعماء العدو للمطالبة بمختلف الموارد ، وشكا من القوة ، وعمليات زيادة السرعة. في العروض الجيدة ، سيربح اللاعب الجواهر كجزء من الفوز بالجائزة الكبرى.

تلقى Lords Mobile استحسان النقاد واللاعبين في جميع أنحاء العالم ، وتم ترشيحه للعديد من الجوائز في فئة أفضل الرسومات والتميز.

معلومات Lords Mobile RPG

اسم اللعبة: Lords Mobile: Battle of the Empires – لعبة استراتيجية RPG الحجم: 15 ميجابايت الفئة: APK> مطورو الإستراتيجيات : IGG.COM الإصدار الحالي: v2.1 التقييمات: 4.4 من 5 مرات التثبيت: 100،000،000+عمليات الشراء داخل التطبيق: من ("$ 0.99" ، "$ 114.99") دولارات أمريكية احصل عليها من Play: تنزيل من Google Play

كيفية تحميل؟

1. انقر أولاً على الزر "تنزيل" للبدء. 5. استمتع! 2. قم بتنزيل Lords Mobile Mod APK على هاتف Android الذكي الخاص بك. 4. قم بتثبيت APK الآن. 3. الآن "السماح بمصادر غير معروفة" التطبيقات من هاتفك.

كيفية السماح بمصادر غير معروفة؟

1. انتقل إلى إعدادات الهاتف الخاص بك.
4. الآن قم بتثبيت ملف APK الخارجي الذي قمت بتنزيله من AndyMod. 2. انقر فوق التطبيقات وميزات الأمان. 3. الآن ضع علامة على "السماح بالتطبيقات غير المعروفة" من الخيارات.


EmoticonEmoticon