Angry Birds 2 Apk V2.55.0 Mod Gems / Energy والمزيد


ستتمتع بالرسومات المثيرة والمستويات الصعبة بشكل أكبر. الآن ستتمكن من اختيار الطيور التي قفزت في عمليات الإطلاق التالية. إذا كنت ترغب في لعبك في هذه اللعبة الممتعة ، فلا يمكنك تفويت أحدث سلسلة من الروابط أدناه للتنزيل والبدء على الفور في لعب لعبتنا. ظهرت خيارات جديدة أيضًا مع سلسلة جديدة! مهمتك عندما تختار طائرك عن طريق رمي الباقي سيكون أسهل. استمتع بالاحتفال بالربيع من خلال Google Play: استعد لاستحمام الجواهر والريش واللؤلؤ الأسود في أبريل. اكتب ، فلفل حريف ، بطة ذهبية ومزايا أخرى لتعاويذ غريبة ضد خنزيرك. أنت الآن لأن وظيفتك تنتهي عند الطيور في السلسلة الجديدة ، فأنت بحاجة إلى اختيار الطائر المناسب لك. قم بتخزين الثلاثة في عرض ربيع خاص ، 11-19 أبريل.

عادت Angry Birds إلى تكملة أكبر لعبة محمولة على الإطلاق! يبدأ Angry Birds 2 حقبة جديدة من اللعب المقلاع مع رسومات مذهلة للغاية ، ومستويات متعددة المراحل صعبة ، وخنازير رئيس التخطيط والمزيد من الدمار.

اختر طائرك! إنها استراتيجية المقلاع النهائية – أنت تختار الطائر الذي ستقذفه بعد ذلك! "لكن هذا يجعل الأمر أسهل ، أليس كذلك؟ بالإضافة إلى ذلك ، دمر الكتل لملء Destruct-O-Meter وكسب المزيد من الطيور!" خطأ! ستحتاج إلى الاختيار بحكمة إذا كنت ستمنع هذا البيض من التقليب.

مستويات جديدة متعددة المراحل! لم يسبق لك أن رأيت Piggy Island مثل هذا – مستويات مذهلة بشكل مذهل مليئة بالنباتات الغريبة والتفاصيل الغريبة والكثير من المخاطر. ولأن هؤلاء الخنازير المشاغبين يقومون ببناء أبراجها المترنحة أسفل منقارك مباشرةً ، فإن العديد من المستويات لها مراحل متعددة. اه اه.

نوبات مذهلة! تمنحك العواصف الثلجية و Hot Chilis و Golden Ducks وغيرها من التعاويذ الشائنة ميزة إضافية ضد تلك الخنازير المخادعة. آه أجل! هذا صحيح ، إنه النسر العظيم المحب لسردين. وعندما تحتاج إلى بعض المساعدة الجادة ، خمن من هو في متناول اليد لعمل حجاب يكسر لحم الخنزير؟

تحدي لاعبين آخرين! تحدى لاعبين من جميع أنحاء العالم في الحلبة لمعرفة من هو أكثر الطيور إثارة من بينهم جميعًا. العب بطولات جديدة كل يوم ، واكسب الريش لرفع مستوى طيورك ومواجهة أصعب منافسة على هذا الكوكب. لعبة الوجه!

اهزم بايجيز الزعيم! هناك بعض الأشرار الجادين في Piggy Island ، وتحتاج مهاراتك في المقلاع للقضاء عليهم. هل ستدعهم يفلتوا من ذلك؟ فورمان بيج ، الشيف بيغ والملك سيئ السمعة لن يتوقفوا عند أي شيء للحفاظ على بيضك حان الوقت لتعليم لحم الخنزير درسًا.

———- اكتشف: https://www.angrybirds.com/ اتبع: https://www.facebook.com/angrybirds ———-

Angry Birds 2 هي لعبة مجانية تمامًا ، ولكن تتوفر عمليات شراء اختيارية داخل التطبيق. في كلتا الحالتين ، استعد لمطر الدمار على الخنازير المحتالة!

قد تشمل هذه اللعبة:- روابط مباشرة لمواقع الشبكات الاجتماعية المخصصة للجمهور فوق سن 13 عامًا. – روابط مباشرة للإنترنت يمكن أن تبعد اللاعبين عن اللعبة مع إمكانية التصفح إلى أي صفحة ويب – الإعلان عن منتجات Rovio وكذلك المنتجات من أطراف ثالثة

قد تتطلب هذه اللعبة الاتصال بالإنترنت وقد يتم تطبيق رسوم نقل البيانات اللاحقة. عندما يتم لعب اللعبة لأول مرة ، يتم تنزيل محتوى إضافي لمرة واحدة.

شروط الاستخدام: http://www.rovio.com/eula سياسة الخصوصية: http://www.rovio.com/privacy

4 # 6 8 10 11 13 اسم اللعبة : Angry Birds 2 الفئة : ألعاب Android تنزيل نوع اللعبة : مغامرة تاريخ الإصدار: 2021 اللغة: الإنجليزية الحجم: 77.96 MB المطور الشركة: روفيو انترتينمنت المحدودة نوع الملف:apk

عصري

1. الجواهر اللانهائية 2. الطاقة اللانهائية 3.


EmoticonEmoticon