The Addams Family - Mystery Mansion V0.3.9 MOD APK (عدد غير محدود من الأحجار الكريمة / العملات المعدنية) تنزيل


يمكن القول أن عائلة أدامز هي واحدة من الرموز الأكثر تمثيلاً للثقافة الشعبية للولايات المتحدة. منذ الظهور الأول في The New Yorker في الثلاثينيات من القرن الماضي ، أصبحت هذه العائلة الوحشية تقريبًا نموذجًا لمفهوم الأسرة المثالي – فهم دائمًا يستمعون إلى بعضهم البعض ويحلون كل شيء بسلاسة. بفضل نجاحه على صفحات The New Yorker ، تم إنتاج العديد من الإصدارات اللاحقة ، من الأعمال الدرامية إلى الأفلام وفي أكتوبر من هذا العام سيتم الرسوم المتحركة. على الرغم من مظهرهم الغريب ، إلا أنهم ما زالوا يحبون الحياة ولديهم موقف إيجابي تجاه الحياة ، أو أحيانًا يكون تعريف الجمال في حياتهم مختلفًا بعض الشيء.

ابدأ في جمع شخصيات Addams Family الخاصة بك

تحظى الأعمال المذكورة أعلاه بتقدير كبير واستقبالًا جيدًا من قبل المعجبين. ربما كان هذا هو السبب أيضًا في أن PIXOWL INC – ناشر ألعاب يتمتع بخبرة ثماني سنوات في هذا المجال ، قد أصدر لعبة تعتمد على الشخصيات المحبوبة على نطاق واسع – وهذا هو The Addams Family – Mystery Mansion. على الرغم من إصدارها للتو ، إلا أن هناك العديد من الآراء المختلفة حول هذه اللعبة ، وإليك بعض العوامل الموضوعية بشأنها.

رسومات حادة ، طريقة لعب سهلة ، موسيقى جذابة

للحديث عن الرسومات – The Addams Family – Mystery Mansion برع حقًا في دوره عندما تم تفصيل أصغر التفاصيل بعناية فائقة. إذا كنت تريد أن تعرف القليل عن شخصيات The Addams Family قبل الذهاب إلى السينما للاستمتاع بفيلم الرسوم المتحركة الذي يحمل نفس الاسم والذي تم إصداره في أكتوبر ، فإن "The Addams Family – Mystery Mansion" هي لعبة يجب ألا تتجاهلها. عند التجربة – بالكاد يمكن للاعبين الإدلاء بأي تعليقات سلبية على صورة اللعبة. يمكن لجميع الأعمار – بما في ذلك الأطفال تجربة ذلك. يعد امتلاك طريقة لعب سهلة اللعب ميزة إضافية كبيرة عندما تحاكي اللعبة الكثير من العناصر ، ويمكن أن تكون طريقة اللعب عندما تحصل على الإرشادات اللازمة لإكمال المهام مناسبة لمعظم الأشخاص. بالإضافة إلى ذلك ، فإن موسيقى اللعبة جذابة حقًا – على الرغم من أنها ليست مخيفة جدًا لأنها جذابة بعض الشيء وساحرة في اللعبة يمكن شرحها ولكنها لا تُنسى حقًا. اللون أيضًا مستثمر بدقة في الكمال.

مملة إلى حد ما بالنسبة لبعض الأفراد

على الرغم من أن هذا المنتج قد يكون موجهًا نحو الرعب ، إلا أن الموضوع الرئيسي يدور حول العائلة. لذلك على الرغم من أن الشخصيات مخيفة إلى حد ما ، فإن "The Addams Family – Mystery Mansion" لا يزال ليس له الكثير من التأثيرات التي تجعل اللاعبين يرتجفون. لكن بالنسبة للاعبين ذوي الحساسية العالية ، ما زالوا يتوقعون شيئًا بدلاً من مجرد إحاطة هذا المنزل الجميل. على الرغم من أن هذا المنزل ضخم وسيستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى ينتهي اللاعب من فتح جميع أركان المنزل. علاوة على ذلك ، اللعبة فقط لنظام Android الإصدار 4. 4 وما فوق يجعل من الصعب على العديد من اللاعبين تجربتها إذا كانوا لا يريدون تغيير الهواتف. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن هذه لعبة عائلية ، فإن السياق في اللعبة سوف يدور فقط حول منزل عائلة آدامز.

لا تزال تستحق التجربة

إن قول "The Addams Family – Mystery Mansion" لا تزال لعبة تستحق التجربة ، بسبب القيمة التي جلبتها من تلقاء نفسها. على الرغم من أن حبكة اللعبة أو سياقها ليس متنوعًا للغاية ، إلا أن "The Addams Family – Mystery Mansion" لا يزال يحظى بشعبية كبيرة. يستغرق الفهم والرؤية وقتًا طويلاً. السبب ليس فقط لأن هذه العائلة كانت محبوبة لفترة طويلة ، ولكن أيضًا بسبب الصور الجميلة المدهشة والشخصيات التي تم الاهتمام بها بدقة والعناصر والعناصر التي لا يكفيها سوى أولئك الذين يتابعون هذه العائلة. ليس فقط الأحداث ، ولكن أيضًا القيم والدروس حول الأسرة ، والقيم في الحياة التي لا يمكننا أن ندركها أحيانًا.

سيكون المنزل الضخم في انتظارك لفتحه ، بالإضافة إلى العناصر التي تنتظرك لإحضارها إلى المنزل لتزيينه. لذا ، إذا كنت تحب القيم الأساسية للعائلة ، فمن المحتمل أن تكون هذه اللعبة هي الاسم الذي يجب ألا تتجاهله. جنبًا إلى جنب مع القصص الفكاهية في اللعبة ، ستساعدك على الحصول على لحظات من الاسترخاء منعشة حقًا. مع ذلك وفيلم الرسوم المتحركة The Addams Family الذي سيصدر في أكتوبر ، من الضروري أن يكون لديك القليل من الخبرة أو المعلومات حول هذه العائلة ، وستساعدك هذه اللعبة على عدم مواجهة فجوة المعرفة قبل الذهاب إلى المسرح.


EmoticonEmoticon